واكدت التربية في بيان :" ان هيئة الرأي قررت انطلاق العام الدراسي الجديد في الاول من شهر تشرين الثاني لعام 2021 ، ويكون دوام الطلبة حضورياً لاربعة أيام في الاسبوع ، مع تعليق عطلة يوم السبت"./ انتهى7
واكدت التربية في بيان :" ان هيئة الرأي قررت انطلاق العام الدراسي الجديد في الاول من شهر تشرين الثاني لعام 2021 ، ويكون دوام الطلبة حضورياً لاربعة أيام في الاسبوع ، مع تعليق عطلة يوم السبت"./ انتهى7