🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الاسد يبحث باتصال هاتفي مع ولي عهد ابو ظبي الأوضاع في سوريا و منطقة الشرق الأوسط

وكالة نينا 2021/10/20 00:00
بغداد / نينا / ذكرت وكالة الأنباء الرسمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الأربعاء، أن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، تلقى اتصالًا هاتفيًا من الرئيس السوري بشار الأسد.

وقالت الوكالة إن : ولي عهد أبوظبي بحث مع الرئيس السوري بشار الأسد خلال الاتصال علاقات البلدين الشقيقين و سبل تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات لما فيه مصالحهما المتبادلة.

وأضافت : ان الاتصال تناول تطورات الأوضاع في سوريا و منطقة الشرق الأوسط، إضافة إلى مجمل القضايا والملفات ذات الاهتمام المشترك.

وكانت الإمارات قد أعادت افتتاح سفارتها في سوريا، نهاية العام 2018، بعد أن أغلقتها في أوج الحرب التي شهدتها البلاد، بداية من العام 2011،./انتهى3

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة نينا)