🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

المدرب المساعد للكرخ: سنواجه الصناعة بدون لاعبي الاولمبي

وكالة نينا 2021/10/24 00:00
بغداد/ نينا/ اكد المدرب المساعد لفريق الكرخ احمد عبد الجبار :" ان ثلاثي المنتخب الاولمبي سيغيب عن مواجهة الصناعة يوم غد ضمن الجولة السادسة من الدوري الممتاز ".

وقال عبد الجبار للوكالة الوطنية العراقية للانباء/نينا/ :" ان اثلاثة لاعبين سيغيبون عن الفريق في مباراة غد امام الصناعة لالتحاقهم بالمنتخب الاولمبي ، هم حسن عبد الكريم ومصطفى وليد ورافد طالب، وهم من الاسماء المؤثرة في لائحة الفريق".

واضاف:" ان الفريق بات تحت الضغط بعد النتائج المتواضعة ، وسنكون مطالبين بالنقاط الثلاث حيث اهدرنا عددا من النقاط ، ونحن مطالبون بالتعويض مع الاندية التي لا تعبرنا بالمستوى الفني وكذلك الاندية المتأهلة من الدرجة الاولى ، وبالتالي فرصتنا سانحة للخروج من المباراة بالنقاط الثلاث".

يشار الى ان الكرخ في رصيده نقطتان فقط من الجولات الخمس الماضية ويحتل المركز السابع عشر في لائحة الترتيب./انتهى

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة نينا)