🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

( اوبك + ) تحدد مستويات الانتاج لشهر كانون اول بزيادة 400 الف برميل يوميا

وكالة نينا 2021/11/04 00:00
بغداد/نينا/ قررت الدول الأعضاء في تحالف «أوپيك+» اليوم الخميس الاستمرار في زيادة إنتاجها للنفط بشكل معتدل مع 400 ألف برميل في اليوم في كانون الاول المقبل، رغم إصرار الدول المستهلكة على زيادة أكبر للجم ارتفاع الأسعار.

وأعلنت منظمة البلدان المصدرة للنفط في بيان نشر، بعد قمة جمعت أعضاءها الـ 13 وحلفاءهم العشرة في إطار تحالف «أوپيك+»، أن الإنتاج الشهري للتحالف سيرفع إلى 400 ألف برميل في اليوم لشهر كانون اول المقبل "./ انتهى2

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة نينا)