وأعلنت منظمة البلدان المصدرة للنفط في بيان نشر، بعد قمة جمعت أعضاءها الـ 13 وحلفاءهم العشرة في إطار تحالف «أوپيك+»، أن الإنتاج الشهري للتحالف سيرفع إلى 400 ألف برميل في اليوم لشهر كانون اول المقبل "./ انتهى2
وأعلنت منظمة البلدان المصدرة للنفط في بيان نشر، بعد قمة جمعت أعضاءها الـ 13 وحلفاءهم العشرة في إطار تحالف «أوپيك+»، أن الإنتاج الشهري للتحالف سيرفع إلى 400 ألف برميل في اليوم لشهر كانون اول المقبل "./ انتهى2