واكدوا ان هذه الوقفة نظمت للتضامن مع صاحب المطعم وللمطالبة بإطلاق سراحه بعد ان اثبتت التحاليل ان لا علاقة له بالتسمم".
واشاروا الى ان الاصابات استمرت بالزيادة بعد غلق المطعم وهذا يشير الى انه ليس له علاقة بالاصابات".
يذكر ان دائرة صحة ميسان اعلنت من خلال مؤتمر صحفي عن خلو نماذج الاطعمة التي اخذتها من المطعم ، من المسببات المرضية (الكيمياوية والجرثومية)"./انتهى