🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الموارد المائية : " سد اليسو " على نهر دجلة تم تشغيله منذ العام 2019

وكالة نينا 2021/11/07 00:00
بغداد / نينا / اعلنت وزارة الموارد المائية :" ان سد اليسو الواقع على نهر دجلة جنوب شرق تركيا تم انجازه واكمال عملية الخزن المائي فيه وتشغيله منذ العام 2019 ".

وعلقت الوزارة ، بشأن الاعلان عن افتتاح سد اليسو :" ان السد انشئ لاغراض توليد الطاقة الكهربائية ، وقد دخل الخدمة منذ ذلك التأريخ "، مبينة :" ان افتتاح السد من قبل الحكومة التركية ، افتتاح بروتوكولي يقع ضمن احتفالات الجمهورية التركية بمئوية تأسيسها "./انتهى5

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة نينا)