🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الكاظمي يتلقى اتصالاً هاتفياً من أمير دولة قطر

وكالة نينا 2021/11/07 00:00
بغداد/نينا/ تلقى رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي اتصالاً هاتفياً من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء:" ان الشيخ تميم أدان خلال الاتصال الاعتداء الذي تعرض له رئيس مجلس الوزراء، معربا عن تضامن قطر مع العراق حكومةً وشعباً"./انتهى7

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة نينا)