وقال عضو اللجنة بسام الحجاوي في تصريحات صحفية :" ان السبب في إعطاء الجرعة الثالثة هو ارتفاع اعداد الاصابات بالفيروس في الاردن".
ودعا الى تلقي الجرعة الثالثة من نوع الجرعتين الاولى والثانية نفسه، مشيرا الى :" ان جميع اللقاحات آمنة وفعالة./ انتهى3
وقال عضو اللجنة بسام الحجاوي في تصريحات صحفية :" ان السبب في إعطاء الجرعة الثالثة هو ارتفاع اعداد الاصابات بالفيروس في الاردن".
ودعا الى تلقي الجرعة الثالثة من نوع الجرعتين الاولى والثانية نفسه، مشيرا الى :" ان جميع اللقاحات آمنة وفعالة./ انتهى3