🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

افتتاح مبنى مديرية توزيع كهرباء كركوك

وكالة نينا 2021/11/17 00:00
كركوك /نينا/افتتح وزير الكهرباء المهندس عادل كريم ومحافظ كركوك راكان سعيد الجبوري مبنى دائرة توزيع كهرباء المحافظة .

ويضم المبنى ، الذي بدأ العمل به العام 2014 ضمن خطة تنمية الاقاليم ، اربعة طوابق . وقد توقف العمل بسبب الحرب ضد داعش .ووصلت كلفته لاكثر من خمسة مليارات دينار ./ انتهى

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة نينا)