🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

وزير المالية يطلق تصريحا غير سار للعراقيين

NRT عربية 2021/12/25 00:00

حذر وزير المالية علي عبد الأمير علاوي، من استمرار اعتماد العراق على النفط خلال السنوات العشر المقبلة.

وقال علاوي في تصريحات تابعها NRT عربية (25 كانون الاول 2021)، ان "خطرا وتهديدا كبيرين جدا يواجهان العراق على المديات المتوسطة وخلال 10 سنوات من الان، بسبب استمرار الاعتماد على النفط الذي يشكل اكثر من 90% من ايرادات الدولة".

ولفت الوزير الى "ضرورة اتخاذ الاصلاحات القاسية منذ الان".  

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (NRT عربية)