النور نيوز / بغداد وجه محافظ بغداد، بأن يكون الدوام 50% في الدوائر التابعة للمحافظة، بسبب ارتفاع حالات الاصابة بفيروس كورونا، وتسجيل اصابات بمتحور أوميكرون.
ظهرت المقالة محافظة بغداد توجه بأن يكون الدوام 50% في الدوائر التابعة لها أولاً على النور نيوز.