🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

محافظة بغداد توجه بأن يكون الدوام 50% في الدوائر التابعة لها

النور نيوز 2022/01/12 00:00

النور نيوز / بغداد وجه محافظ بغداد، بأن يكون الدوام 50% في الدوائر التابعة للمحافظة، بسبب ارتفاع حالات الاصابة بفيروس كورونا، وتسجيل اصابات بمتحور أوميكرون.

ظهرت المقالة محافظة بغداد توجه بأن يكون الدوام 50% في الدوائر التابعة لها أولاً على النور نيوز.
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (النور نيوز)