🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

رئيس الكتلة الصدرية: النجف سوف تدخل مرحلة جديدة من الإعمار وتقديم الخدمات

النور نيوز 2022/01/12 00:00

النور نيوز/ بغداد تحدث رئيس الكتلة الصدرية حسن العذاري، اليوم الأربعاء، عن مستقبل محافظة النجف. وقال العذاري في “تغريدة” له “بتويتر” تابعها “النور نيوز”، ان “النجف سوف تدخل مرحلة جديدة من الإعمار وتقديم الخدمات ومحاربة الفسـاد والفاسـدين”.

ظهرت المقالة رئيس الكتلة الصدرية: النجف سوف تدخل مرحلة جديدة من الإعمار وتقديم الخدمات أولاً على النور نيوز.
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (النور نيوز)