النور نيوز/ بغدادتوقعت وكالة الطاقة الدولية، نمو استهلاك الطاقة الكهربائية في العراق لأكثر من 6% سنويا، مبينة أن الطاقة الشمسية لتوليد الطاقة لن تساهم بشكل كبير خلال الفترة 2022-2024.وقالت الوكالة في تقرير لها ان “استخدام الكهرباء في الشرق الأوسط نما بأكثر من 3.5٪ في العام 2021 وسوف تواصل بمعدل متوسط قدره 2٪ خلال الفترة 2022-2024 …
ظهرت المقالة منظمة دولية تتوقع نمواً كبيراً باستهلاك الكهرباء في العراق أولاً على النور نيوز.