النور نيوز / بغداد أصدرت خلية الأزمة العليا في محافظة بابل، قرارات عقب ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في العراق. وقررت خلية أزمة بابل، ان يبقى دوام دوائر الدولة جميعا ً في بابل بنسبة 100% لحين متابعة المستجدات الموقف الوبائي خلال الفترة المقبلة. وتضمنت القرارات إلزام كافة الدوائر بعدم ترويج اي معاملة الا من خلال إبراز …
ظهرت المقالة قرارات لخلية الأزمة في بابل بشأن كورونا أولاً على النور نيوز.