النور نيوز/ بغدادأفادت مديرية مكافحة إجرام بغداد، اليوم الأحد، بإلقاء القبض على عصابة لسرقة “أغطية منظومة الصرف الصحي” في بغداد.وذكرت المديرية في بيان تلقى “النور نيوز” إن “فريق عمل من مكتب مكافحة إجرام بغداد الجديدة، تمكن من إلقاء القبض على أربعة متهمين بالجرم المشهود ضبط بحوزتهم دراجة من نوع ستوتة بعد اخبار بوجود عمليات سرقة …
ظهرت المقالة القبض على عصابة لسرقة “أغطية منظومة الصرف الصحي” أولاً على النور نيوز.