النور نيوز/ بغداداعلنت وزارة الداخلية العراقية، الاثنين، فتح تحقيق مع ضابط شرطة “ينثر الاموال” في نادي ليلي ببغداد.وقالت وكالة الوزارة لشؤون الشرطة، في بيان تلقى “النور نيوز” إن “بعض مواقع التواصل الاجتماعي تداولت مقطع فديو يظهر فيه احد ضباط مديرية شرطة محافظة بغداد/ افواج الطوارى وهو جالس في (نادي ليلي) ويقوم بنثر الاموال وتقديم التحايا …
ظهرت المقالة الداخلية تفتح تحقيقا مع ضابط شرطة ينثر الاموال في نادٍ ليلي ببغداد أولاً على النور نيوز.