النور نيوز/ بغدادكشفت وزارة الكهرباء، الأحد، عن أسباب التراجع الكبير في تجهيز الطاقة الكهربائية منذ أيام في البلاد. وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء أحمد العبادي في تصريح للصحيفة الرسمية، أن “منظومة الكهربائية انهارت بشكل تام الذي أتى على خلفية إعلان الوزارة فقدان 7600 ميغاواط من إنتاج الطاقة بسبب انحسار إطلاقات الغاز المورد والأحوال الجوية”.وعن …
ظهرت المقالة الكهرباء تفسر تكرار التراجع الكبير في تجهيز الطاقة أولاً على النور نيوز.