النور نيوز / بغداد كشفت هيئة النزاهة، عن تمكُّنها من إعادة عقارٍ إلى ملكيَّة الدولة في محافظة كربلاء، مُبيّنةً أنَّ قيمة العقار تصلُ إلى قرابة 3 مليارات دينارٍ. وأفادت دائرة التحقيقات في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، بأنَّ “جهود ملاكات مكتب تحقيق كربلاء أثمرت عن إعادة عقارٍ إلى ملكيَّة الدولة”، مُشيرةً إلى أنَّ “العقار، …
ظهرت المقالة قيمته 3 مليارات.. النزاهة تعيد عقاراً في كربلاء إلى ملكية الدولة أولاً على النور نيوز.