النور نيوز/ بغدادتمكنت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد/ مكتب مكافحة إجرام الكاظمية من إلقاء القبض على أربعة متهمين لقيامهم بسرقة مبلغ مالي قدره ( ٧٠٠٠ ) دولار أمريكي من داخل إحدى الدور السكنية في منطقة الكاظمية شمالي بغداد.وجرت عملية القبض بعد أن توفرت معلومات عن وجود حادث سرقة ليتم تشكيل فريق عمل لمتابعة الحادث، وبعد …
ظهرت المقالة في بغداد.. القبض على عصابة قامت بسرقة ٧٠٠٠ دولار أميركي من داخل دار أولاً على النور نيوز.