النور نيوز / بغداد كشف النائب الأول لرئيس مجلس النواب حاكم الزاملي، اليوم الأحد، عن السعي بأن يكون قانون (استقطاع نسبة من واردات النفط ومنحها إلى الشعب) أول تشريع في دورة المجلس الجديد.
ظهرت المقالة الزاملي يكشف عن أول قانون سيتم تشريعه خلال الدورة البرلمانية الجديدة أولاً على النور نيوز.