🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

“أوبك+” توافق على زيادة إنتاج النفط إعتباراً من آذار

النور نيوز 2022/02/02 00:00

النور نيوز / بغداد وافقت “أوبك+” على زيادة إنتاج النفط بـ 400 ألف برميل يوميا، اعتباراً من آذار المقبل.

ظهرت المقالة “أوبك+” توافق على زيادة إنتاج النفط إعتباراً من آذار أولاً على النور نيوز.
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (النور نيوز)