🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

صالح يخاطب الاتحادية بشأن الفراغ الدستوري

النور نيوز 2022/02/08 00:00

النور نيوز/ بغداد خاطب رئيس الجمهورية برهم صالح، الثلاثاء، المحكمة الاتحادية بشأن الفراغ الدستوري عقب فشل عقد جلسة مجلس النواب لانتخاب رئيساً للجمهورية. وحصل “النور نيوز” على الوثيقة، وفيما يلي نصها: “نظرا لاستكمال مجلس النواب في دورته الخامسة متطلبات المادتين (54 و55) من الدستور، وعدم استكماله من متطلبات المادة (70) من الدستور الخاصة بانتخاب رئيس …

ظهرت المقالة صالح يخاطب الاتحادية بشأن الفراغ الدستوري أولاً على النور نيوز.
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (النور نيوز)