🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

وزير المالية يوجه رسالة الى الحكومة بعد طلب استدعائه تحت قبة البرلمان

النور نيوز 2022/02/18 00:00

النور نيوز/ بغداد وجه وزير المالية، علي عبدالامير علاوي، اليوم الجمعة، رسالة غاضبة إلى رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، بعد تغريدة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، بشأن سعر صرف الدولار، فيما شدد على  رفضه الاستدعاء من قبل النائب الأول لرئيس مجلس النواب حاكم الزاملي، وإدارة الدولة من خلال التغريدات. وقال علاوي، في رسالته اطلع عليها “النور نيوز”، …

ظهرت المقالة وزير المالية يوجه رسالة الى الحكومة بعد طلب استدعائه تحت قبة البرلمان أولاً على النور نيوز.
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (النور نيوز)