🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

إصابة ملكة بريطانية بكورونا

النور نيوز 2022/02/20 00:00

النور نيوز / بغداد أعلن قصر باكنغهام، اليوم الأحد، أن الفحوص أثبتت إصابة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا بفيروس كورونا. وأشار القصر الملكي، إلى أن الملكة إليزابيث الثانية تعاني من أعراض بسيطة، ومن المتوقع أن تواصل بعض المهام البسيطة في قصر وندسور هذا الأسبوع.

ظهرت المقالة إصابة ملكة بريطانية بكورونا أولاً على النور نيوز.
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (النور نيوز)