🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

86 مليار دولار تبخرت من العملات الرقمية في 24 ساعة

وكالة المعلومة 2022/03/05 00:00

المعلومة/ متابعة.. سيطر اللون الأحمر على منصات العملات الرقمية لتشهد السوق جلسة صادمة، تسببت في خسائر أكثر من 86 مليار دولار خلال الـ 24 ساعة الماضية. وتسببت تصريحات حديثة لرئيس البنك المركزي الأميركي، جيروم باول، في تحول السوق إلى الخسائر، حيث كشف أمام الكونغرس، أن العملات الرقمية هي وسيلة لخرق القانون، وأنه لا يجب على […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة المعلومة)