🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

البيئة تنذر المستشفيات والعيادات بشأن “نفايات كورونا”

وكالة المعلومة 2022/03/14 00:00

المعلومة/بغداد.. حذرت وزارة البيئة، الاثنين، المستشفيات والمختبرات والعيادات الخاصة في القطاعين العام والـخـاص بإنذارها أو إغلاقها في حال عدم معالجة النفايات الطبية الناتجة عن التعامل مع مرضى كورونا بشكل صحيح. وقــــال وزيــــر الـبـيـئـة جــاســم الـفـلاحـي في بيان اطلعت عليه /المعلومة/، إن “جميع الدوائر البيئية تراقب المستشفيات في القطاعين العام والخاص، خصوصاً النفايات الناتجة عن معالجة […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة المعلومة)