المعلومة/ خاص.. رأى عضو المكتب السياسي لحركة عصائب أهل الحق سعد السعدي، الأربعاء، أن حكومة الكاظمي قدمت الملف الأمني قرباناً لحلم الولاية الثانية. وقال السعدي في تصريح لوكالة/المعلومة/، على “الحكومة أن تبين أسباب ضعف الملف الأمني داخل البلد وخصوصاً بعد الخروقات الأمنية الكبير التي حصلت مؤخراً كسرقة الأسلحة من مركز شرطة المسيب، أومجزرة جبلة التي […]