🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

سنغافورة تسجل آلاف الاصابات الجديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

وكالة المعلومة 2022/03/17 00:00

المعلومة/ متابعة.. سجلت سنغافورة 11 ألفًا و278 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، إضافة إلى تسجيل 11 حالة وفاة. وذكرت وزارة الصحة السنغافورية -وفقًا لآخر الإحصاءات الصادرة، والتى أوردتها شبكة “تشانيل نيوز آشيا” السنغافورية مساء أمس- أنه حتى الأربعاء ارتفع إجمالى حالات الإصابة بـ(كوفيد-19) فى البلاد منذ بداية الجائحة إلى 975 ألفًا و607 […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة المعلومة)