🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

نائب: حكومة الكاظمي تدير الدولة بطريقة بوليسية

وكالة المعلومة 2022/03/19 00:00

المعلومة / بغداد.. انتقد عضو مجلس النواب محمد البلداوي، السبت ، حكومة رئيس مجلس الوزراء المنتهية ولايته مصطفى الكاظمي، مشيرا الى ان حكومته تدير الدولة بطريقة بوليسية. تابع قناة “المعلومة ” على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً وقال البلداوي في تصريح لـ/المعلومة/، إن “حكومة الكاظمي لم تقدم حتى الآن أي شيء سوى استمرار الأسلوب البوليسي […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة المعلومة)