🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

ابورغيف يهنئ شبكة الإعلام بمناسبة الذكرى 66 لتأسيس التلفزيون العراقي

وكالة الانباء العراقية 2022/05/03 00:00

بغداد – واع
هنأ وكيل الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية الفريق اول الحقوقي احمد طة ابورغيف، شبكة الإعلام العراقي بمناسبة الذكرى 66 لتاسيس تلفزيون العراق.
وقال ابو رغيف في برقية التهنئة تلقتها وكالة الانباء العراقية (واع)، "نتقدم بأحر التهاني والتبريكات للاخوة العاملين بشبكة الإعلام العراقي بمناسبة حلول الذكرى 66 لتأسيس تلفزيون العراق متمنيا لكم دوام الموفقية والنجاح لنقل الصورة المشرقة لبلدنا و للارتقاء بالاعلام العراقي" .

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة الانباء العراقية)