🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

صدور وجبة جديدة من المشمولين بقانون التعويضات في ثلاث محافظات

وكالة الانباء العراقية 2022/05/09 00:00

بغداد – واع


أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الاثنين، عن صدور وجبة جديدة من المشمولين بقانون التعويضات في ثلاث محافظات.


وقالت الأمانة العامة لمجلس الوزراء في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، إن "اللجنة المركزية الثانية لتعويض المتضررين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء أصدرت، اليوم، وجبة جديدة من أسماء المواطنين الذين صدرت بحقهم (قرارات أضابير مُعادة)".


واضافت ان "ذلك جاء بموجب القانون رقم (20 لسنة 2009) المعدل، ضمن محافظات (ديالى، وصلاح الدين، ونينوى)".

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة الانباء العراقية)