بغداد - واع
استقبل رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الإثنين، الفنان التشكيلي سعدي الكعبي.
وقال بيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع) إن "الكاظمي رحب بالفنان الكعبي، وأشاد بعطائه الفني الكبير"، مبيناً أن "العراق يفخر بأبنائه المبدعين".
وأكد إن "من واجب الدولة رعايتهم والحفاظ على منجزهم الإبداعي من أجل تعزيز المسيرة الفنية والثقافية في العراق".