النجف الأشرف- واع- حيدر فرمان
أعلنت دائرة صحة النجف الأشرف، اليوم الاثنين، عن تسجيل أول إصابة بفيروس الحمى النزفية.
وقال المتحدث باسم الدائرة سالم الحميداوي لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "المحافظة سجلت اليوم أول إصابة بفيروس الحمى النزفية".
وأعلنت وزارة الصحة في وقت سابق، تسجيل 8 حالات وفاة بمرض الحمى النزفية و40 إصابة أكثر من نصفها في محافظة ذي قار.