🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

كوريا الشمالية تطلق صواريخ بعد اكتشاف أولى إصابات كوفيد وعزل اكثر من 187 ألف شخص

الزمان 2022/05/13 00:00

    أعلنت كوريا الشمالية الجمعة أنها “عزلت وتعالج” 187 ألف شخص مصابين بحمّى، بعد أن أبلغت عن أولى حالات الإصابة بكوفيد، مؤكدة أن حالة وفاة واحدة على الأقل مرتبطة بتفشي الفيروس. وأوردت وكالة الأنباء المركزية الرسمية أنه “حتى الآن، عُزل ما يصل إلى 187800 شخص ويجري علاجهم”، مضيفة أنّ ستة أشخاص أصيبوا بحمّى قد […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الزمان)