🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الأرجنتين تكتسح إيطاليا بثلاثية وتتوج بكأس "فيناليسيما"

وكالة الانباء العراقية 2022/06/01 00:00

متابعة - واع
توج المنتخب الأرجنتيني بلقب كأس أوروبا أمريكا الجنوبية "فيناليسما" بعد فوزه على نظيره الإيطالي، بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على ملعب ويمبلي.

أحرز لاوتارو مارتينيز الهدف الأول بالدقيقة 28، فيما سجل أنخيل دي ماريا الهدف الثاني بالدقيقة 45، قبل أن يختتم باولو ديبالا النتيجة بالهدف الثالث بالدقيقة 90+4.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة الانباء العراقية)