🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

اللجنة الوزارية لـ"أوبك+" توصي بزيادة الإنتاج 648 ألف برميل يومياً في آب

وكالة الانباء العراقية 2022/06/02 00:00

متابعة – واع


أوصت اللجنة الوزارية لـ"أوبك+"، اليوم الخميس، بزيادة الإنتاج 648 ألف برميل يومياً في آب المقبل.


ونقلت رويترز عن مصادر قولها إن "اللجنة الوزارية لـ"أوبك+" أوصت بزيادة الإنتاج 648 ألف برميل يومياً في آب المقبل".


وهبطت العقود الآجلة للخام الأميركي على ضوء قرار أوبك+ نحو 4 دولارات لتصل إلى 111.26 دولارا للبرميل.


المصدر: رويترز



لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة الانباء العراقية)