بغداد – واع
أعلنت الهيئة العامة للجمارك، اليوم الأحد، ضبط 7 شاحنات مخالفة لشروط الاستيراد في جمرك المنطقة الشمالية.
وذكر إعلام الهيئة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أنّ "قسم التحري ومكافحة التهريب في مديرية جمرك المنطقة الشمالية تمكَّن من ضبط 7 شاحنات محمَّلة ( سمنت أبيض و لوحات تحكم كهربائية و مواد كيميائية ( الفينوتايد ) و بوري حديد ) مخالفة للشروط والضوابط الاستيرادية".
وأضاف، أن "عملية الضبط تمّت بالتعاون المشترك مع شرطة الجمارك".