🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الصحة تستنفر ملاكاتها بعد إرتفاع إصابات كورونا

الزمان 2022/06/21 00:00

تسجيل أول حالة بالحمى النزفية في ديالى الصحة تستنفر ملاكاتها بعد إرتفاع إصابات كورونا بغداد – الزمان ديالى – سلام الشمري اعربت وزارة الصحة عن قلقها من دهول موجة جديدة لكورونا بعد ارتفاع عدد الاصابات اليومية ،وزيادة حالات الرقود في المستشفيات. وقال بيان للوزارة تلقته (الزمان) انه (من خلال متابعة فرق الرصد الوبائي للوزارة لآخر […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الزمان)