🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

ايران: الكاظمي نقل لنا نقاطاً من السعودية بشأن المحادثات الثنائية

وكالة الانباء العراقية 2022/06/27 00:00

متابعة – واع

أكدت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم الاثنين، أن رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، نقل لإيران نقاطاً من السعودية بشأن المحادثات الثنائية.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية سعيد خطيب زاده، خلال مؤتمر صحفي تابعته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "زيارة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي إلى إيران، تهدف لإحياء المحادثات السعودية – الإيرانية".

وأضاف، أن "الجانب السعودي مستعد لمواصلة المحادثات على المستوى الدبلوماسي في بغداد"، مبيناً، أن "الكاظمي نقل نقاطاً من السعودية بشأن المحادثات الثنائية".

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة الانباء العراقية)