🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الأمين العام لـ"أوبك": لسنا مسؤولين عن ارتفاع أسعار الطاقة

مباشر 2022/08/17 00:00

الكويتمباشر: أكد الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للنفط "أوبك" هيثم الغيص، أن المنظمة ليست مسؤولة عن صعود أسعار الطاقة الذي أدى إلى ارتفاع التضخم. وأوضح هيثم الغيص أن هناك عوامل أخرى خارج المنظمة تقف وراء ارتفاع أسعار النفط والغاز، مرجحاً …

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (مباشر)