🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

"جازبروم" الروسية: عطل بالتوربين الوحيد في خط أنابيب الغاز "السيل الشمالي-1"

مباشر 2022/09/02 00:00

مباشر: أعلنت شركة "جازبروم" الروسية، وجود عطل في التوربين الوحيد، الذي يعمل في خط أنابيب الغاز "السيل الشمالي-1"، وتم إيقافه تماما حتى يتم تصحيح الخلل. وأفادت قناة "روسيا اليوم" الإخبارية، اليوم الجمعة، أرسلت الشركة- رسالة إلى نظيرتها "سيمنز" …

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (مباشر)