"نترك كتبنا في المنزل وكتيباتنا في الفصل، تقول كاميلا، "إذا كان لدينا واجب منزلي، نكتبه على قطعة من الورق بقلمنا ونضعه في جيبنا".
"نترك كتبنا في المنزل وكتيباتنا في الفصل، تقول كاميلا، "إذا كان لدينا واجب منزلي، نكتبه على قطعة من الورق بقلمنا ونضعه في جيبنا".