ألقت شرطة أبوظبي، الثلاثاء، القبض على شخص هرب 4.5 ملايين قرص من مخدر "الكبتاغون"، حيث كان يستعد لتهريبها لدولة أخرى، بحسب ما ذكرت وكالة أنباء الإمارات (وام).
ألقت شرطة أبوظبي، الثلاثاء، القبض على شخص هرب 4.5 ملايين قرص من مخدر "الكبتاغون"، حيث كان يستعد لتهريبها لدولة أخرى، بحسب ما ذكرت وكالة أنباء الإمارات (وام).