قال محامي رئيس الديوان الملكي الأردني السابق، باسم عوض الله، إنه نقل إلى المستشفى، الأحد، بعد إضراب عن الطعام استمر ثلاثة أسابيع.
قال محامي رئيس الديوان الملكي الأردني السابق، باسم عوض الله، إنه نقل إلى المستشفى، الأحد، بعد إضراب عن الطعام استمر ثلاثة أسابيع.