شرعت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون)، في تعجيل وتيرة تسليم دبابات أبرامز إلى أوكرانيا، حتى تكون جاهزة للاستخدام في الميدان، في غضون ثمانية إلى عشرة أشهر، حسبما قال مسؤولون أميركيون لوكالة "أسوشيتدبرس".
شرعت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون)، في تعجيل وتيرة تسليم دبابات أبرامز إلى أوكرانيا، حتى تكون جاهزة للاستخدام في الميدان، في غضون ثمانية إلى عشرة أشهر، حسبما قال مسؤولون أميركيون لوكالة "أسوشيتدبرس".