قضت محكمة مصرية، الأحد، بزوال صفة مرتضى منصور كرئيس لنادي الزمالك، واستبعاده من رئاسة مجلس الإدارة، بحسب ما أفادت صحف محلية، الأحد.
قضت محكمة مصرية، الأحد، بزوال صفة مرتضى منصور كرئيس لنادي الزمالك، واستبعاده من رئاسة مجلس الإدارة، بحسب ما أفادت صحف محلية، الأحد.