يشعر الكثير من سكان ولاية أريزونا الأميركية بالغضب، نتيجة استمرار شركة مملوكة للسعودية بزراعة البرسيم، الذي يستهلك كميات كبيرة من المياه، وسط أزمة جفاف تمر بها الولاية منذ عدة سنوات.
يشعر الكثير من سكان ولاية أريزونا الأميركية بالغضب، نتيجة استمرار شركة مملوكة للسعودية بزراعة البرسيم، الذي يستهلك كميات كبيرة من المياه، وسط أزمة جفاف تمر بها الولاية منذ عدة سنوات.