بالصور والفيديو.. مسرور بارزاني بساحة التحرير في قلب بغداد قبيل مباراة الحسم

آخر تحديث 2023-08-05 00:00:00 - المصدر: هذا اليوم

تجمع كبير للجماهير الكردية في بغداد استعدادًا لبطولة كأس العراق

بغداد، [5 آب 2023] - شهدت ساحة التحرير الواقعة في قلب العاصمة بغداد تجمعًا هائلاً للجماهير الكردية، حيث قام شاب كردي برفع صورة رئيس حكومة اقليم كردستان مسرور بارزاني، في تعبير واضح للتعبير عن الوحدة الوطنية والحب للوطن.

وكتب أحد المعلقين "تحية حب وتقدير لمهندس الاعمار والازدهار في كوردستان رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور البارزاني".

جاء هذا التجمع قبيل مباراة هامة ستجمع بين فريقي اربيل والقوة الجوية ضمن منافسات كأس العراق لكرة القدم. وقد أظهر الشاب الكردي رمزية خاصة برفع صورة الزعيم الشاب في مكان تاريخي بارز يرتاده الكثيرون من مختلف المناطق العراقية.

وقد عبّر المشاركون في هذا التجمع عن فرحتهم واعتزازهم بالوحدة الوطنية وروح التسامح التي تجمع شعوب العراق المختلفة. وأكد العديد من الحاضرين على أهمية تعزيز التضامن بين جميع المكونات العراقية من أجل بناء مستقبل مشرق ومستدام للبلاد.

من ناحية أخرى، شهدت شوارع بغداد تدفقًا كبيرًا للجماهير الكردية القادمة من مختلف المناطق لمؤازرة فريق اربيل في المباراة المهمة، مما أضفى أجواءً احتفالية على العاصمة الاتحادية بغداد وعاصمة الإقليم اربيل.

تأتي هذه الأحداث في سياق تعزيز روح الوحدة الوطنية والتضامن بين جميع أبناء الشعب العراقي، وتعكس التفاؤل والأمل في بناء مستقبل مشرق يسوده السلام والاستقرار.

 

بث مباشر:

 

المصدر: هذا اليوم + كردستان 24