اليوم.. بعثة منتخب الصالات تتوجه إلى بيروت

آخر تحديث 2023-09-10 00:00:00 - المصدر: واع

بغداد – واع – حسين عمار 
يغادر وفد منتخبنا الوطني لكرة الصالات، اليوم الأحد،  متوجهاً الى العاصمة اللبنانية بيروت، للدخول في معسكر تدريبي استعدادا للتصفيات الآسيوية التي من المؤمل إقامتها في أوزبكستان.
وقال المنسق الإعلامي لمنتخب الصالات عدي صبار، لوكالة الانباء العراقية (واع): إن" بعثة منتخبنا ستغادر في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد، الى بيروت للدخول في معسكر تدريبي يستمر لمدة عشرة أيام تتخلله لقاءات تجريبية مع المنتخب اللبناني حسب المنهج الذي وضعه المدرب البرازيلي ريكاردو كاكاو استعداداً للتصفيات الآسيوية التي من المؤمل إقامتها في أوزبكستان مطلع شهر تشرين الأول المُقبل".
وأضاف صبار أن" المنتخب خاض معسكرا في محافظة السليمانية استمر لمدة 12 يوماً وكان ناجحاً بكل المقاييس من خلال الوحدات التدريبية التي أقيمت في قاعة نادي البيشمركة وعلى فترتين صباحية ومسائية وتضمنت الصباحية تمارين الحديد والقوة البدنية أما ‏المسائية فركزت على تطبيق الخطط والتكتيك الذي وضعه المدرب للاعبين".
وتابع صبار :" بعد العودة من لبنان سيخوض منتخبنا مباراتين وديتين أمام منتخب قرغستان ومن ثم الذهاب إلى أوزبكستان للدخول في غمار منافسات بطولة تصفيات كأس آسيا".