قدم نائب رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية الإيرانية، إبراهيم عزيزي، اليوم الأربعاء، شكره لرئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني على كلمته في مؤتمر القاهرة، فيما وصف الكلمة بـ "الشجاعة".
قدم نائب رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية الإيرانية، إبراهيم عزيزي، اليوم الأربعاء، شكره لرئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني على كلمته في مؤتمر القاهرة، فيما وصف الكلمة بـ "الشجاعة".